Cutemin

مركز تحميل الصور

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الخميس، 3 يناير 2013

أن جمالي خُلِق من عينيك..حين رؤياك..! kyumin oneshot






" أفتقدك " ..
هي بأختصار حكاية " حب "
لرواية فصولها " الحنين " و " الشوق " ..
هي نبض القلب للقلب ..
هي زفرات روح أدمنت ( .. )
فكُتب ما كُتب ..
وقيـل ما قيـل ..
.
.
أنا والحنين
ودوامة ما إن تبدأ لا تنتهي ..
أنا والحنين
حكاية أولها أبتسامة وأخرها دمع ..
أنا والحنين
وعاتيات الشوق التي تُضرم النار بأضلعي ..
أنا والحنين
قصة فصولها لن تنتهي إلا بتوقف النبض ..

/
\
أتصدقني إن قلت لكِ
أن جمالي خُلِق من عينيك..حين رؤياك..!
في يوم جميييييل $_________$
أشرقت الشمس معلنة وقت الاستيقاظ استيقظ الجمييع كالعادة
صوت منبهي الذي يزعجني برنينه
أوقفه وأقوم من السرير
أدخل للحمام أفرش اسناني وأغسل وجهيي
أتوجه للخزانة أرتدي ملابسي أسرح شعري أبدو مثالياً
أنزل للأسفل
كالعاده شجار أمي وأبي لأتفه الأشياآاء
ومحاولت الخدم بتهدئتهم
:سيدي الصغير أجلس تناول الفطور
أرسيووو ها أنا ذا جالس
على كلٍ أيامي بمنزلي متشابهة تماماً لذا لننتقل للمدرسةة
----------------------------------------
بالسيارة السائق بعد بضع دقائق وصلت للمدرسة
دخلت الصف كالعادة كان الحديث المضحك الانحرافي المزعج><
هيوكي:دونييي قلت لك لاتبادله النظرات
هيتشول:يااا هيوكي لم يقصد ذالك
دوني:هيوكيي بيانييه تشوماآال لم أقصد
هان:آايقوو هيا تصالحا بلييي بليي
هيوكي:أرسوو بيانييه لأني متسرع دائماً
دوني:لابأس
:هل تأخرت على الشجار
هيتشول يلتفت ويضحك:اوووه تأخرت لقد تصالحا
:جيييد
هان:اذن سونغ مين هل ذاكرت الاختبار كما قلت لنا؟!
ميني:نييه لقد ذاكرته جيداً ليثني على الاستاذ كيو هيون
ليتوك:آايقوو انت حقاً لازلت تحبه
ميني:آانيااا عن ماذا تتحدث
هيوكي:نياهاهاهاها أنها حقيقة ككككك
دوني:ديبااآاك
ميني:هاآايش أين ريوك ويسونغ على الاقل ريوك لايزعجني مثلكم
على كلٍ كان هذا الكلام والمواقف يتكرر أكثر من مرةة
بعد ذالك
حان وقت الاختبار
----------------------------------------
جاء أخيراً المعلم تشو كيو هيون
بنظرة غاصبة للأزعاج بصف
كيو:التزمو الصمت حالاً
الجمييع يصمت
كيو:جيد هل من غائبين؟!
الطلاب:آنيااآ
كيو:هل انتم مستعدون للأختبار؟!
الطلاب:ديييييييييييه
كيو يبتسم:جيد
سأزوزع الاوراق الآن تفرقو
----------------------------------
على كلٍ أنا أحبه كثيراً حتى مادة العلوم التي أكرهاا
أصبحت اعشقها فقط لأنه يعلمهاا آأيقوو أريده أن ينظر ليي ولو لي مرة
----------------------------------
في أثناء الاختبارات
:في نفسي قلت:آأه سأبكي><لاأذكر الأجابة آيقوو اوتكيي
التفت كيو ونظر لملاح ميني الطفولية الخائفة
كيو يهمس:أنت سونغ مين أليس كذالك
ميني بخجل كبير ومنزل رأسه:دييه أنا سونغ مين
كيو:من ماذا أنت خائف ولما هذا العبوس؟!
ميني تشجع وقال:أنا لاأذكر الاجابة في فقرة كاملة><
كيو يبتسم:آايقوو كل هذا لاجل هذا لابأس حاول انت تتذكر وأيضاً لاترتبك ولاتتوتر لكي تظهر الاجابات
ميني ببتسامة:كمسمداآاا بيانييه لقد ازعجتك معيي
كيو:آنياا لاباس
بعد الاختبار><
-----------------------------------
جلست على طاولة في حديقة المدرسة بكتاب من المكتبة اقرأه قليلاً
 لأني مللت من ازعاجهم ليي آآآآآه
في ذالك الوقت سمعت أحد المعلمين يقولك:-
-------------------------------------------
اسمعت عن المعلم كيوهيون
أحد المعلمين:عن ماذا
المعلم:عن أنه كونه صغيرة جداً على كونه معلم أعني انه في 20 او 19
المعلمين:بوووووو كيف ذالك وهو يعلم هنا.؟!
المعلم:سمعت أن هناك من أدخله هناا وهو متورط بقضايا كثيرة مثل القتل وماشابه آيقوو
ميني حزن لما يسمعه لأنه يعرف ان معلمه ليس كذالك وليس من هؤلاء الاشخاص وتنهد بنفسه
سمع صوت أحد خلفه يقول:سونغ مين
ميني:نعم
كيو:آايقوو انه انت هل أجبت على الاسئلة؟!
ميني:ديييه
كيو:هل هناك شيء لم تفهمه وتريد أن اشرحهه؟!
ميني:آنيااآ أنا أفهم وأفهم جيداً  كماوا^^لاكن لما أنت مهتم بيي فجئة
يسحب كيو أحد الكراسي ويجلس بجانب سونغ مين
ويقول:ألست انت مهتم بي؟!
ميني برتباك:بوووو
كيو:أعنيي أنك تنظر ليي دائماً وايضاً كلما تحدثت اليك تنزل رأسك هل أنت معجب ام ماذا؟!
ميني بخجل:آنياآاا انت معلمي وايضاً لست شاذ ههههه لاتفهم بشكل خاطىء انا أنظر للجميع وايضاً انا طبعي خجول فقط
كيو يبتسم:نيييه بيانييه لاني فهمتك بشكل خاطىء
ميني:آنيااا لابأس ^^
كيو:اذن أخبرني اذا كان هناك شيء غير مفهوم وسأشرحه لك
ميني بخجل:دييه معلميي
كيو:كم عمرك؟!لأعرف الفرق بيننا^^
ميني:18
كيو:امووو انا 22 انا اكبر منك ب 4 سنوات ^^
ميني:نيييه ارسيووو معلميي
كيو:أنا ذاهب أتريد شيء؟!
ميني:آنيااآ كماواا
----------------------------------
عندما ذهب المعلم
جاء فجئة الهانتشولا الاونهاي
هان:ماذا قال لك؟!
هيتشول:لما تحدث معك؟!
هيوكي:عن ماذا كان حديثكما؟!
دوني:هل اعترفت؟!
ميني:آنيااآا لم اعترف كيف لي أن اعترف وايضاً كان يسئلني ان كان هناك شيء لم افهم فقط
هيتشول بحدق:شنجاا؟!
ميني:نيييه شنجاااا
هيوكي:ارسوو أتريد مساعدة؟!
دوني:اذا كنت تريد الاعتراف فقط اعترف ارسووو
ميني:هااااااايش أرسيووو كمسمداآا
هان:تشولاا انظر
هيتشول:الى ماذا انظر؟!
هان:ألا ترى ميني هذه الايام عصبي بعض الشيء
دوني وهيوكي يقهقها:هههههههههههههههههههههههههههههه
هيتشول بضحك:نيييه ليش كسابق
ميني:آانياآ كل هذا بسبب آآآه اوتكيي
توكي:آه هذه هي شخصيته وليس تلك التبي بها هااايش وارسوو وانتم مزعجين آايقوو كم تغيرت
ميني:آانياا لم أتغير كل مافي الأمر ان آآآآآه لايهم راسي يؤلمني سأرجع للمنزل
هيتشول يشعر بمني ويقول:هانيي ينظر له بنظرات فهمه هان وأومأ
قال هيتش:اذن مينيي سأأصولك للمنزل
ميني:أرسووو
---------------------------------------
في طريق العودةة للمنزل
هيتشول:سونغ مينااا
ميني:نييييه
هيتشول:قل ليي ماذا بك تبدو حزينا؟!
ميني:أنا تشومآاال حقاً أحب معلمي اهى اهى اهى
هيتشول:آايقو لما فقط لاتعترف له
ميني:شروو لاأريد سأخسره هكذا
هيتشول:آآآآآه لايوجد فائدة ان حقاً
وحدث شيء مروع لنا بهذا اليووم تشومااآال
 كانت حقاً سريعة بالحركةة وكانت تدور بكل مكان
لم أستطع انا وهيتشول فعل شيء فقط وقفنا مكاننا واصدمت بناا
لم استطع معرفة ماذا حدث فقط اسمع صوت الصراخ وصوت اصدقائي وسيارة الاسعاف وماشابه
----------------------------------
بالمشفى
:سونغ مين سونغ مين مينااا ايروناآا
ميني:اووه هيوكي آآه راسي يؤلمني ماذا حدث
توكي بتنهد:كان قلبي سيتوقف الحمد لله انه لم يحدث لك شيء فقط رضوض خفيفة
سونغ مين بدء بتذكر تدريجياً:أين هيتشول؟!
ريوك:لاتقلق هان معه لم يصب بأذه فقط رضوض خفيفة
ميني:آآآآآه جيد
ييسونغ:الحمد لله ان منزلك قريب من المدرسة اعنيي ان المدرسين كانو قريبين وهكذا وتصرفو بشئن الحادث
ميني:آآآآآه بيانييه لاني اقلقكم دائماً
يدخل
:سونغ مين الحمد لله انك بخيير لقد كنت خائفاً عليك
ميني بتعجب يهمس:من هذا
توكي فتح عينيه لآخر شيء:ياا انه كيو هيون المعلم الذي تحبه الا تذكره
ميني يحدق بكيو ويقول:آنيااآ لاأذكره عفواً من انت؟!
كيو بصدمة:بووو ألا تعرفني؟!
ميني يومأ
يخرج كيو للخارج يأتي الطبيب يضعة للاشعة
-----------------------------
بعد دقائق تظهر نتائج الاشعة
يأتي الطبيب يقول:أن عقله سليم ليس به أظرار وذاكرته جيدة
كيو:اذن ايها الطبيب لما لايتذكر معلمه اعنيي انه كان يحبني ويحب مادتي ايضاً
طبيب:ربما أن عقله وقلبه رافض ان يتذكر هذا الشخص لانه يسبب له الاذى او الجرح او ماشابه
كيو بصدمه:ويييييه ماذا فعلت لكي.؟! لاتقولو ليي انه كان يحبني؟!
هيتشول يمسع كل كلمة هو وهان
هيتشول بغضب:نيييه كان يحبك وبشدة ماذا تريد الآن انظر لحاله هذا أفضل لاأريده ان يتذكرك لان حبه لك مؤلم حقاَ
هان:يااا تشولي لاتحدث المعلم هكذا بيااانيه ايها المعلم انه غاضب لذا
كيو بوجه حزين:آانياآا لابأس ينظر لميني الذي يلتفت للجميع بوجهه مستفهم عما يجري
كيو خرج من المستشفى يفكر قليلاً حول هذا بدا انه مهتم
---------------------------------------
ميني مستفهم:دوني هيوكي هل هذا الشخص أحبه؟!أعني هل كنت واقع بحبه؟!
دوني وهيوكي يومأ
ميني:لما أشعر بالحزن آآآآآآه لايهم سأعتذر له فيما بعد على عدك تذكره
هيتشول:أنه أفضل أن لاتتذكره
هان:أوافق تشولا لاتحاول تذكره ان حبه مؤلم أحب أي شخص يفهمك على الاقل بنفس عمرك
ميني:نيييييييه
-----------------------------------
على كلٍ رجع الجمييع للمنزل بقيت بالمشفى لاأعرف لما
لاكن كانت نظرات كيو هيون معلميي جمييلة بل حنونة ودافئةة لاأعرف لما
افكر به لأنساه مثل ماقال هيتشول ولاكن آآآآآه لما انا هكذا
بعد كل تلك الافكار عيناي بدئت بلأغلاق وبدئت بتثاؤب
ونمت تدريجياً
-------------------------------------------
في الصباح الباكر
فتح الأمير الصغير عيناه الجميلةة ينظر حوله
رأى ملاك يبتسم أمامه
فبادله الابتسامه
كيو:كيف صحتك الآن سونغ مين؟!
ميني:أ ا أ أنا بخيير ك ك كمسمداآا
كيو:ههههههه رغم انك لاتذكرني لازلت تتلعثم
ميني:أنا خجول وأأانا آااآسف لأني لم أستطع تذكرك
كيو:لابأس صغيري ^^ انا الذي يجب ان اعتذر
ميني:^^
كيو:سمعت انك كنت تحبني هل هذا صحيح؟!
ميني:لاأعلم لاكنيي حقاً لااتذكرك ولست مهتم بك على أية حال
كيو يحزن:نييييييه ارسووو سأجعلك تتذكرني قريباً سأذهب هل تريد شيء؟!
ميني:آنياآ وأعتذر على عدم تذكرك
خرج كيوو من الغرفة
------------------------
كان يسئل نفسه لما هو مهتم بكون ميني يتذكره ام لا
لما قلبه هكذا هل وقع بالحب رغم انه وعد نفسه ان لايقع بالحب مرة اخرى بسبب الماضي
ولاكن الآن قلبه ينبض لشخص لايتذكره ماذا يفعل كيو الآن لقد قلبت الاحداث
----------------------------------
مرت الأيام الا ان تعافة ميني ورجع للمدرسة ولايوجد اي خلل
او ماشابه
في يوم مااا
كنت اقرأ بمكتبة المدرسةة
كنت اقرأ بتمعن وفهم
فجئة سمعت صوت يقول:أأنت هنا؟!
التفت رأيته كيو فبتسمت
مأخراً لاأعرف لما المعلم كيو مهتم بي كثيراً وأصبحنا مثل الاصدقاء علاقتنا أصبحت جميييلة للغاييةة
لاكن لاأعرفم المغزا من هذا أعني تصرفات كيوو
لم يكن هذا في مامضى مثل مايقول هيتشول اعني فجئة هل هذه شفقة ام ماذا؟!
في يوم مااا
كان عطلةة
كنت جالسس بالمنزل كالعادةة
بغرفتيي
أشاهد بعض الافلام وأحيانا اقرأ بعض الكتب
رن هاتفيي
كان كيو
:انياهسيوو
كيو:نييه سونغ مين أخرج للخارج أنا هناا عند باب منزلك
ميني بتسغراب:شنجاا؟!
كيو:ديييه شنجااا
ميني:أرسوو أنا آتيي
نزلت للأسفل
رأيته فعلاً ينتظرنيي
----------------------------
بطريق ونحن نسير بالهواء اللطيف الربيعي
جائتني الشجاعة وقلت
معلميي
كيو:نعم
ميني:لما ترافقني دائماً أتحب مرافقة من لايتذكرك ولما كل هذا الاهتمام لما؟! هل هذه شفقة؟!
كيو بتردد:آنياأآ ليست شفقة
ميني:اذا لم تكن شفقة ماذا تكون؟!
كيو بتردد:أنها أأ بالحقيقة انا كنت انااآ
ميني يستفهام:أنت ماذا
كيو:أنا انا احبك
ميني:بووو
كيو:بيانييه بدء بالبكاء لقد كنت أكابر حبي لك منذ ان كنت تتذكرني ولآكن لم أعرف اني احبك الا عندما فقدت ذاكرتك
تشوماآال أهى اهى انت لاتذكرنيي الآن ماذا أفعل لكي تتذكرني وتحبني؟!
ميني يبتسم بخبث ويضرب رأس كيو بخفة
مما جعل كيو يسأل مستفهماً:ماذا بك؟!تضربني فجئة وماهي الابتسامة هذه؟!
ميني:انا أتذكرك لقد مثلت اني لاأتذكرك واتفقت مع الجمييع على هذااآا بابوو
كيو بصدمة وغضب:ياااااااااا وانا كنت
ميني:انا اعرف انك تحبني لاكنك تكابر لم أجد حلاً غير هذاآا
كيو:ياا أتعرف كم كنت أتعذب بابو بابوو ميني شرير أهى اهى
ميني يضحك:آانيااآ لست شرير وانها فكرة هيتشي><بيانيييه
كيو:آه تعال
ميني:الى اين
كيو يقترب منه يضيع يد على تلتف على خصره والاخرة تسمك بذقنه
ميني:لاتقل ليي أنك ستقبلن
لم يكمل ميني كلامه لان كيو وصعة شفته الوردية
على شفة ميني الطرية الناعمة وبدء بتقبيله بعنف وشعف
كان ميني لايفعل شيء سوى تلقي قبل كيو الرائعة
ادخل كيو لسانه بدون اذن ميني فقط سمح له
بدء بلعق والتجول بفم ميني مما أصدر بعض التأوهاآت
مما جعل كيونا يصاب بالجنون ويريد سماع المزيد
فجئة توقف عن التقبيل
ميني:لما توقفت؟!
كيو:أولاً نحن بشارع ثانياً هذا عقاب لك لم ألمسك او أفعل لك شيء لمدة اسبوعيين لانك خدعتني><
ميني:يااا كيو أنت شرير>< فعلت هذا من أجلك
كيو:اموو أنت تقول كيوو لأول مرةة وااااه ماأسعدني وقلت لك أنه عقاب
ميني هاااايش كيوووووووو
كيوو بووو
يهرب كيو ويلحق به ميني
--------------------------------
بسس اتمنى يعجبك
رغم ان مو رمنسي كثير
بس احسو يوصف قصة حب بريئة
لأثنين جمعهم القدر
^^
(Cutemin & ><CuteHyukkie^^)
أدعمووها بلييز حبايبي >_< 

هناك 15 تعليقًا:

  1. كيووت كوبل ورواية نايس
    مع ان الكوبل غريب بس كيوت
    يزنننوا مع بعض
    ملاحظة بس (حلوة فكرة انك كتبتي كوبل غير الكوبلات المعتادة ومررة نايس اتمنى انك تكتبي لكوبل كيووك وكانغمين او هيوكمين )
    غايتينق

    ردحذف
    الردود
    1. نييه أنتي الكيوت والله ..^^..
      يب هم الكيومين دائماً حلوين مع انهم غريبين :\
      ارسوو أنا الحين قاعدة اكتب للكانغمين لاني من فانزهم بعد الك يومين ...
      فايتينغ><

      حذف
  2. كوماوا يو
    اوني فايتينق ^_^~♥

    ردحذف
  3. روووووعه اوني
    فكرره مره حلوه
    يسلموووووو

    ردحذف
  4. روع كتير حلو بس ياريت ما اطولين بى ابداعاتك الجاى شكرا فايتينق

    ردحذف
  5. تستهبلون وش كيومن كوبل غريب هههههههههه هم كوبل رسمي ولهم فانززززز عريضضضض كلن عارف هالشي يعتبرون الكوبل الثاني الاكثر شعبيه بعد الايونهي طبعا اتجننننننننن القصه عن الكيومن ابي قصصصصص كثير للكيومن وبعد دخلي فيها كانق ان طرف ثالث أحب كوبلات سونقمن وياليت والله تشعللي المدونه مررررره ثلجه ------كوموا اونييييييي^\\\\\^

    ردحذف
  6. تجنن اوني الحمدلله احب كانغمين بعد

    ردحذف
  7. اوني البارت روعه
    يا ريت لو تحوليها لروايه او اتطوليها شوي
    كمواا البارت جنان

    ردحذف
  8. هاااي بناات هااي اووني اتمنى لك التوفيق والنجاح
    وبنات انا عندي مدونة جديدة واتمنى منكم الدعم
    فيها روايات وفيها لون شوتات واي شيء ثاني تبونا اكتبوه في الصفحات المخصصة واتشرف بدخولك اوني
    هذا رابط مدونتنا www.ioykjhyh.blogspot.com
    تكفوون بنات طالبتكم لا تردوني
    فايتنغ للكل ^_^

    ردحذف
  9. وااااااااااااو روعة مررررة

    ردحذف
  10. واو روعة من كثر السعاده ماووصف كل اشوي اقراه يجننن ويي ^_^

    ردحذف
  11. في مدونه ولا وحده بس لكوبلات فرعيه لو في حد يقولي عليها بليز مليت من الاساسي

    ردحذف
  12. في مدونه ولا وحده بس لكوبلات فرعيه لو في حد يقولي عليها بليز مليت من الاساسي

    ردحذف